الهاتف0086-18671713838

البريد الإلكتروني[email protected]
فئات المنتجات
اتصل بنا
  • Yichang Chengtong Textiles Co.,Ltd

  • الهاتف : 0086-18671713838
  • البريد الإلكتروني : [email protected]
  • فاكس : 0086-717-6918781
  • إضافة : Xiling District, Yichang City, Hubei Province, China
  • مناشف الشاطئ
    العلم مناشف الشاطئ 76x152cm 12lbs

    ● 100٪ القطن، الألياف رد الفعل، طباعة و الألوان الزاهية، القطيفةrnمنشفة الشاطئ ● مريحة وامتصاص الماء جيدا. ● معقولrnالسعر مع جودة عالية ● حجم حسب الطلب والتصميم هيrnمتاح؛ ● اختيار جيدrnللهدايا، البرنامج الترويجي والمنزل أو استخدام في الهواء الطلق ● شهادة: أويكو-تكسrnمعيار 100، سي، ريتش، أزو الحرة، الكادميوم منخفضة  عرض المزيد >>

  • طبع العلم الأمريكي، مناشف الشاطئ
    100٪ القطن المطبوعة العلم الأميركي مناشف الشاطئ

    ● 100٪ القطن، الألياف رد الفعل، طباعة و الألوان الزاهية، القطيفةrnمنشفة الشاطئ ● مريحة وامتصاص الماء جيدا. ● معقولrnالسعر مع جودة عالية ● حجم حسب الطلب والتصميم هيrnمتاح؛ ● اختيار جيدrnللهدايا، البرنامج الترويجي والمنزل أو استخدام في الهواء الطلق ● شهادة: أويكو-تكسrnمعيار 100، سي، ريتش، أزو الحرة، الكادميوم منخفضة  عرض المزيد >>

  • أوم مطبوعة مناشف الشاطئ مع بوهيميا هامش مصنع
    أوم مطبوعة مناشف الشاطئ مع بوهيميا هامش

    ● 100٪ القطن، الألياف رد الفعل، طباعة و الألوان الزاهية، القطيفةrnمنشفة الشاطئ ● مريحة وامتصاص الماء جيدا. ● معقولrnالسعر مع جودة عالية ● حجم حسب الطلب والتصميم هيrnمتاح؛ ● اختيار جيدrnللهدايا، البرنامج الترويجي والمنزل أو استخدام في الهواء الطلق ● شهادة: أويكو-تكسrnمعيار 100، سي، ريتش، أزو الحرة، الكادميوم منخفضة  عرض المزيد >>

  • مناشف الشاطئ المحجوزة كيس بولي كلوريد الفينيل التعبئة مصنع
    مناشف الشاطئ المحجوزة كيس بولي كلوريد الفينيل التعبئة

    ● 100٪ القطن، الألياف رد الفعل، طباعة و الألوان الزاهية، القطيفةrnمنشفة الشاطئ ● مريحة وامتصاص الماء جيدا. ● معقولrnالسعر مع جودة عالية ● حجم حسب الطلب والتصميم هيrnمتاح؛ ● اختيار جيدrnللهدايا، البرنامج الترويجي والمنزل أو استخدام في الهواء الطلق ● شهادة: أويكو-تكسrnمعيار 100، سي، ريتش، أزو الحرة، الكادميوم منخفضة  عرض المزيد >>

  • قطن محجوزة مناشف الشاطئ
    100٪ قطن محجوزة مناشف الشاطئ

    ● 100٪ القطن، الألياف رد الفعل، طباعة و الألوان الزاهية، القطيفةrnمنشفة الشاطئ ● مريحة وامتصاص الماء جيدا. ● معقولrnالسعر مع جودة عالية ● حجم حسب الطلب والتصميم هيrnمتاح؛ ● اختيار جيدrnللهدايا، البرنامج الترويجي والمنزل أو استخدام في الهواء الطلق ● شهادة: أويكو-تكسrnمعيار 100، سي، ريتش، أزو الحرة، الكادميوم منخفضة  عرض المزيد >>

  • شعار مخصص كامل اللون مطبوع منشفة الشاطئ مصنع
    شعار مخصص كامل اللون مطبوع منشفة الشاطئ

    ● 100٪ القطن، الألياف رد الفعل، طباعة و الألوان الزاهية، القطيفةrnمنشفة الشاطئ ● مريحة وامتصاص الماء جيدا. ● معقولrnالسعر مع جودة عالية ● حجم حسب الطلب والتصميم هيrnمتاح؛ ● اختيار جيدrnللهدايا، البرنامج الترويجي والمنزل أو استخدام في الهواء الطلق ● شهادة: أويكو-تكسrnمعيار 100، سي، ريتش، أزو الحرة، الكادميوم منخفضة  عرض المزيد >>

خدمة الانترنت

0086-18671713838

收缩 展开
  • بريدك الالكتروني*
  • عنوان
  • يحتوى*

Tel0086-18671713838

Email[email protected]
products categories
Contact us
  • Yichang Chengtong Textiles Co.,Ltd

  • Tel : 0086-18671713838
  • Email : [email protected]
  • Fax : 0086-717-6918781
  • Add : Xiling District, Yichang City, Hubei Province, China
  • Flag Beach Towels
    Flag Beach Towels 76x152cm 12lbs

    ●100%Cotton, Fiber Reactive, Print and Bright Colors, Velour Beach Towel ● Comfortable and well water absorbency; ● Reasonable price with high quality ● Customized size and design are available; ● Good choice for gifts, promotional program and home or outdoor use ● Certificate: OEKO-TEX STANDARD 100, CE, REACH, AZO free, Low Cadmium  View More >>

  • American Flag Beach Towels factory
    American Flag Beach Towels

    ●100%Cotton, Fiber Reactive, Print and Bright Colors, Velour Beach Towel ● Comfortable and well water absorbency; ● Reasonable price with high quality ● Customized size and design are available; ● Good choice for gifts, promotional program and home or outdoor use ● Certificate: OEKO-TEX STANDARD 100, CE, REACH, AZO free, Low Cadmium  View More >>

  • Printed Beach Towels With Bohemia Fringe
    OEM Printed Beach Towels With Bohemia Fringe

    ●100%Cotton, Fiber Reactive, Print and Bright Colors, Velour Beach Towel ● Comfortable and well water absorbency; ● Reasonable price with high quality ● Customized size and design are available; ● Good choice for gifts, promotional program and home or outdoor use ● Certificate: OEKO-TEX STANDARD 100, CE, REACH, AZO free, Low Cadmium  View More >>

  • reserved beach towels
    Reserved Beach Towels PVC Bag Packing

    ●100%Cotton, Fiber Reactive, Print and Bright Colors, Velour Beach Towel ● Comfortable and well water absorbency; ● Reasonable price with high quality ● Customized size and design are available; ● Good choice for gifts, promotional program and home or outdoor use ● Certificate: OEKO-TEX STANDARD 100, CE, REACH, AZO free, Low Cadmium  View More >>

  • Cotton Reserved Beach Towels
    100% Cotton Reserved Beach Towels

    ●100%Cotton, Fiber Reactive, Print and Bright Colors, Velour Beach Towel ● Comfortable and well water absorbency; ● Reasonable price with high quality ● Customized size and design are available; ● Good choice for gifts, promotional program and home or outdoor use ● Certificate: OEKO-TEX STANDARD 100, CE, REACH, AZO free, Low Cadmium  View More >>

  • Custom Logo Full Color Imprinted Beach Towel factory
    Custom Logo Full Color Imprinted Beach Towel

    ●100%Cotton, Fiber Reactive, Print and Bright Colors, Velour Beach Towel ● Comfortable and well water absorbency; ● Reasonable price with high quality ● Customized size and design are available; ● Good choice for gifts, promotional program and home or outdoor use ● Certificate: OEKO-TEX STANDARD 100, CE, REACH, AZO free, Low Cadmium  View More >>

Service Online

0086-18671713838

收缩 展开
  • Your Email*
  • Title
  • Content*